يعتبر برنامج ادارة مطاعم من أهم البرامج الحسابية التي يمكنها أن تدير المطاعم وأيضاً تدير عدد كبير من الكافيهات و المقاهي بشكل احترافي نظراً لأن هذا البرنامج يبطن داخله قدر هائل من المميزات التي تعد المطلب الأول لعدد كبير من العملاء تلك المميزات التي أصبحت محط اهتمام الجميع جعلته يتصدر قائمة البرامج المحاسبية  والإدارية ويمكنك أن تحصل على البرنامج من خلال شركتنا فتابع معنا السطور التالية.

آليات العمل المتبعة ضمن برنامج ادارة مطاعم

هناك عدد من التساؤلات نحو لماذا يعد برنامج إدارة مطاعم الذي تقدمه إليك شركتنا هو الأفضل!

الإجابة على هذا السؤال لا تنحصر على نقطة بعينها بل إنها تحتاج إلى مزيد من النقاط لسرد الآليات التي يتبعها برنامج إدارة مطاعم وتجعله واحداً من أفضل البرنامج الإدارية في الوقت الحالي، ومن أبرز تلك الآليات:

  •   نظراً للتكنولوجيا المتقدمة في تطور أنواع الشاشات وغيرها من الأجهزة الأخرى تجد أن هناك عدد كبير من برامج إدارة المطاعم لا تتمكن من التعامل مع شاشات اللمس بشكل سلس، الأمر الذي يكون أكثر تعقيداً، عكس برنامج ادارة مطاعم الذي يمكنك الحصول عليه من خلال التواصل مع شركتنا الذي يعد من أهم آليات العمل الخاصة به هو التعامل بشكل احترافي مع جميع أنواع شاشات اللمس مما يساعد بشكل واضح في تقديم مختلف أنواع الخدمات للعديد من العملاء بشكل سريع وبمنظومة احترافية.
  •   تم تصميم هذا البرنامج للتعرف على الخطوات التي تتبعها المطاعم لتبدأ بخطوة شراء المواد الأساسية التي تحتاجها المطاعم لتجد في الأخير الشكل النهائي الذي يوجد عليه الطبق المقدم من قبل المطاعم.
  •   أيضاً التعرف على جميع أنواع الأصناف التي يقوم المطعم بتقديمها والتعرف على جميع عمليات البيع هل تتم عن طريق المطعم فقط أم تتم من خلال وصول الطلبات الخاصة بالأصناف إلى مختلف الأماكن.
  •   يبرز برنامج ادارة مطاعم نبذة مفصلة عن حجم تكلفة كل صنف يقدمه المطعم إلى العملاء، ومن ثم التعرف على قيمة الأرباح التي بإمكان المطعم الحصول عليها داخل المطعم.
  •   يمكنك البرنامج من جدولة القيود بشكل دقيق ولن تصدر بشكل أو بآخر من إدراج تلك القيود فهو يعد الأمثل والطريقة المثالية لتدمير مطعمك أو الكافيه الخاص بك وأيضاً المقهى.
  • إن وددت تغيير أي من البيانات الخاصة بتكاليف الأصناف، أو تغيير عدد من الأسماء الخاصة بالأصناف، بالإضافة إلى إدراج شامل لكافة بيانات العميل فيمكنك برنامج ادارة مطاعم من إحداث كل التغييرات بطريقة محنكة وبشكل مفصل.
  •  يعد برنامج إدارة مطاعم الذي نقدمه إليك من أولى البرامج الإدارية التي تساعدك في ربط دقيق بين الفرع الأول للمطعم وباقي الفروع في مختلف الأماكن الأخرى، كما ينطبق هذا الأمر على الكافيهات والمقاهي أيضاً.
  • إذا حدث أي خطأ في عدد من العمليات الحسابية الخاصة بعمليات التقديم لمختلف الأصناف التابعة للمطعم أو أي أخطاء في حساب التكاليف الخاصة بمختلف أنواع تلك الأصناف، فمن شأن البرنامج إصلاح تلك الأخطاء بشكل سريع وإعادة جدولتها مرة أخرى، فقد يظهر أمامك على الشاشة العديد من الإنذارات تحذر من وجود بعض الأخطاء الخاصة بالأسعار والتكاليف، الأمر الذي يحافظ على أموال المطعم أو المقهى أو الكافيه.
  •  بوسع البرنامج التعرف على جميع أنواع الصلاحيات الخاصة بمستخدمي هذا البرنامج التي تضمن تلك الصلاحيات الخاصة لعمل الكاشير في المطعم الذي يقوم بالأعمال الحسابية في المطعم، وأيضاً التعرف على صلاحيات المشرفين التي تكون صلاحيتهم مقتصرة على الإشراف على مختلف الأصناف في المطعم، أيضاً التعرف على جميع الصلاحيات الخاصة بمديري المطعم الذين بإمكانهم إدارة شاملة للمطعم.
برنامج ادارة مطاعم
برنامج ادارة مطاعم

ما يقدمه إليك برنامج ادارة مطاعم من مميزات

تعد شركتنا من أولى الشركات التي تقدم أفضل البرامج الإدارية الخاصة بعدد كبير من القطاعات التي بعد من أبرزها المطاعم، حيث لن تكون بحاجة بعد الآن إلى الوقوع في عدد من الأخطاء الخاصة بمختلف أنواع البيانات الخاصة بالمطاعم سواء تلك البيانات التابعة لتكاليف الأصناف أو البيانات الخاصة بالأرباح.

فمن أبرز مميزات البرنامج إنشاء مختلف أنواع التقارير الخاصة بالأرباح في مختلف الفروع بشكل احترافي ودقيق، ويتم وضع تقارير مفصلة عن جميع الأطباق التي يقدمها المطعم ومن ثم التعرف على نوع الصنف الذي يكون عليه إقبال كبير من قبل العملاء، أيضاً رصد كامل لجميع الفواتير التي يتم طباعتها بشكل يومي في المطعم ما إن كانت تلك الفواتير تتم داخل المطعم أو تابعة لطلبات الدليفري.

من شأن البرنامج أن يطبع جميع اليوميات الخاصة بمسئولي البيع التي يعد من أبرزهم الكاشير، ويتم إضافة تلك اليوميات بشكل سهل وسريع إلى أذونات الخزينة التابعة للمطاعم والكافيهات أو المقاهي و لإتمام هذا الأمر بكل دقة يحب عليك أن تحدد النقاط الآتية:

  • المصروفات التي تتم بشكل يومي في المطعم التي يعد من ضمنها مصروفات الكاشير.
  • تحديد الحسابات الإجمالية التي تمت على مدار اليوم لإمكانية إدراجها في خانة الخزينة التابعة للمطعم.
  •   تبدأ في عملية تحديد دقيقة لتلك الخزينة التي ستقوم بإدراج كل من مصروفات الكاشير و الحسابات الإجمالية بها.
  •   تلك الشاشات الخاصة ببرنامج إدارة مطاعم يمكنك التعرف على جميع المعاملات المالية التي تمت خلال اليوم من حجم المبيعات وتكلفة الأصناف وأيضاً المبالغ المالية التابعة لتلك الفواتير الخاصة بطلبات الدليفري، مع إمكانية تعديل مختلف البيانات الخاصة بمختلف أنواع الأصناف والفواتير.
  • هناك عدد من القيود التي يصدرها البرنامج الذي تقدمه إليك شركتنا التي من شأنها التحكم في اليوميات التابعة للكاشير والقيود التابعة للتحصيلات الخاصة بكافة أنواع الفواتير والقي الخاصة بتكاليف الأصناف.

لماذا يعد برنامج ادارة مطاعم هو الأفضل

يتميز برنامج ادارة مطاعم من طباعة عدد كبير من الشيكات الخاصة بطلبات الدليفري وأيضاً طباعة عدد من الشيكات الخاصة بمختلف أنواع الطلبات، وأيضاً إصدار عدد من الشيكات الخاصة بطلبات الوجبات التي تتم بشكل فوري داخل المطعم.

ليس من شأن البرنامج الإدارة والمحاسبة فقط بل إنك باستخدام هذا البرنامج أن تقوم بتصميم عدد من الرسومات للطاولات الخاصة بالمطعم أو المقهى أو الكافيه، وأيضا عمل رسوم توضيحية لكافة الأصناف ضمن قائمة الطلبات الخاصة بالمطعم.

تلك القائمة الخاصة بالمطعم يمكنك أن تضيف إليها قيمة الخدمة المقدمة من قبل المطعم بوسعك إضافة قيمة الضريبة التي يضيفها المطعم على الأصناف ويتم ذلك عبر هذا البرنامج الذي يقدمه إليك البرنامج.

يعد البرنامج من أفضل البرنامج الذي يمكنك استخدامها بكل سهولة ودون أي تعقيدات على عكس من البرامج الأخرى التي تتميز بالصعوبة البالغة في إدراج مختلف أنواع الأصناف ومعرفة التكاليف الخاصة بتلك الأصناف وأيضاً إصدار أي من الفواتير الخاصة بأمور البيع، لذا يمكنك أن تتواصل مع شركتنا من أجل أن تحصل على برنامج إدارة مطاعم الذي من شأنه إنشاء منظومة حسابية واربة متكاملة للمطاعم بشكل احترافي وسهل للغاية.

 وبذلك نكون قد تناولنا أبرز السطور الهامة عن برنامج ادارة مطاعم الذي تقدمه إليك شركتنا الذي يتميز بعدد كبير من المميزات الخاصة بإدارة المطاعم، كما يتميز بسهولة استخدامه وسرعته.